اعلان

شوبير يتهم لاعبي الأهلي بالغرور: الأحمر تعادل بالبخت.. وموسيمانى أفضل ما في المباراة

احمد شوبير
احمد شوبير

انتقد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، لاعبي القلعة الحمراء، بعدما انتهت مباراته ضد المريخ السوداني، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بالجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وقال فى برنامجه الإذاعى "مع شوبير" على إذاعة "أون إف إم": "الأهلى كان محظوظا بالتعادل مع المريخ السودانى، والذى اقترب من الخسارة بسبب الثقة الزائدة التي خاض بها لاعبوه المباراة التي كان مطالبا فيها بتحقيق الانتصار".

وأوضح أنه كان يشعر بالقلق من قبل بداية المباراة، لأنه كان واضحا حالة الثقة في فريق الأهلي قبل مواجهة المريخ السوداني، ولكنها كانت ثقة زائدة".

وأشار شوبير: "لاعبو الأهلي لعبوا بثقة تكاد تصل لحد الغرور، ومن أول 5 دقائق شعرت أنه لا توجد روح عالية في الفريق والأمر ظهر في الكرات المشتركة التي كانت كلها من نصيب فريق المريخ".

وتابع: "الأهلي تعادل بالبخت والحظ، ونجح في العودة بالنتيجة، الفريق تأخر بهدف والثاني، وكان محظوظا أن ركلة الجزاء التي سددها رمضان عجب مرت بجوار القائم، ولو تم تسجيل الهدف الثالث كان من المستحيل العودة بالنتيجة".

وواصل فى تصريحاته قائلًا: "بدر بانون قدم مباراة سيئة للغاية، بالإضافة إلى حالة التوهان التي ظهرت على عدد من اللاعبين، ضاربا المثل بمحمد شريف الذي أهدر انفرادا كاملا مع بداية الشوط الثاني.

وأشاد شوبير بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر، وأكد أن أفضل ما في المباراة، هو قدرته، على إنقاذ فريقه من الهزيمة.

واختتم تصريحاته قائلًا: "الإثيوبي باملاك تيسيما حكم مباراة المريخ ضد الأهلي، قدم مباراة رائعة، لم يخطيء واحتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح الفريق الأحمر، وكان من الممكن ألا يحتسبها لأنه أمر معتاد في إفريقيا، ولكنه كان جريئا وأعطى كل فريق حقه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية