اعلان

شوبير: جنش أثبت براءة حسام البدري.. والزمالك كرر سيناريو الأهلى

شيكابلا
شيكابلا

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، بالأداء الذي قدمه الزمالك أمام مولودية الجزائر، في المباراة التى انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون مقابل، ليعيد آمال الفريق من جديد فى التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي "مع شوبير" عبر راديو "أون تايم سبورت إف إم": "الزمالك كرر سيناريو الأهلي طبق الأصل مع فيتا كلوب، فالزمالك كان الأفضل فى مباراة الجولة الأولى وأضاع فرص كثيرة وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، وهو نفس ما حدث مع الأهلى الذي أهدر العديد من الفرص أمام فيتا بالقاهرة، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق».

وأضاف: "بعدما تعادل الزمالك في القاهرة نجح في تحقيق الفوز خارج ملعبه على الفريق الجزائري، مثلما فعل الأهلي بالفوز على فيتا كلوب في الكونغو الديمقراطية".

وأثنى شوبير على أداء محمود جنش، حارس مرمى الزمالك، مؤكدا أنه قدم مباراة مميزة، وتصدى لكل الكرات التي وصلته، خاصة أن الجميع توقع أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، سيعتمد على محمد أبو جبل، لكن محمود جنش أثبت أحقيته باللعب أساسيا في ظل أنه يقدم مستوى رائع، سواء في أدائه وتصرفاته ونجوميته داخل الملعب.

وأكد فى تصريحاته أن تألق محمود جنش يؤكد براءة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الذي ضمه للمعسكر الأخير، بل وأشركه في جزء من مباراة مصر وجزر القمر، وأثبت حارس الزمالك جدارته بالتواجد في منتخب مصر، بدليل خوضه ليلة الأمس مباراة صعبة للغاية وأدى بشكل طيب وخرج بشباك نظيفة.

وأكد أحمد شوبير أن التونسي فرجاني ساسي قدّم مستوى هائل، كما أن محمود عبدالرازق شيكابالا، أدى بشكل مميز وأحرز هدفا، موضحا أن مروان حمدي لم ينسجم مع الفريق بعد، كما أن بديله المغربي حميد أحداد لم يظهر بالشكل المنتظر بعد مشاركته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً