اعلان

ريناد عادل وجنى البكرى يودعان بطولة العالم لناشئات السلاح

كاس العالم للسلاح
كاس العالم للسلاح

غادرت ريناد عادل لاعبة المنتخب المصري للناشئات للسلاح، منافسات البطولة التى تقام في مصر في الفترة من 3 إلى 11 إبريل 2021 على الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

وخسرت ريناد فى دور الـ 32 أمام لاعبة أذربيجان ظريفة حسينوفا بنتيجة 15-8، بعد أن تأهلت لهذا الدور بعد تغلبها بدور المجموعات، كما ودعت جنى البكري البطولة من منافسات الدور الـ64 بعد خسارتها بصعوبة من لاعبة سويسرا نورا بيرود بنتيجة 15-14، فيما ودعت زينة أشرف المنافسات و تتأهل لدور الـ64 بعد أن حققت فوزاً وحيداً من أصل 6 مباريات.

وفى سياق متصل، نجحت سارة شومان، لاعبة منتخب مصر للسلاح، في التأهل إلى دور الـ32 من بطولة العالم للشباب والناشئين، وتغلبت سارة على الفرنسية فاوستين كلابير بنتيجة 15-13 فى منافسات دور الـ64 لسلاح السيف بنات لتتأهل لدور الـ32، ومن المقرر أن تواجه سارة نظيرتها الأمريكية أليكسيك أنجليد.

ووصلت سارة إلى الدور الـ64 الرئيسي بعد 3 انتصارات فى مجموعتها من أصل 6 مباريات خاضتها بالتصفيات ضمن منافسات سلاح السيف بنات.

وتنطلق بعد قليل منافسات سلاح السيف للناشئين، ويمثل مصر فيها ثلاثة لاعبين هم "زياد نوفل، فارس باسم، وأحمد السداوى".

وتضم بطولة العالم للسلاح للناشئين والشباب نحو 1079 لاعبا، و500 مدرب وإداري من مختلف دول العالم، ويتم تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية لحماية جميع المشاركين والحفاظ على صحتهم في ظل مجابهة تحديات فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل