اعلان

درويش ولبيب مرشحان لرئاسة الزمالك في حال استقالة اللجنة الثلاثية

كمال درويش
كمال درويش

يشهد نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، تغييرات كبيرة في مجلس إدارة النادي، بعد هجوم الجماهير على اللجنة المعينة الآن.

وعلم " أهل مصر" من مصدر داخل نادي الزمالك، أن اللجنة المعينة لإدارة القلعة البيضاء سترحل عن النادي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال المصدر، إن سبب رحيل لجنة الزمالك، برئاسة المستشار عماد عبد العزيز هو العمل في الوقت الحالي باللائحة الاسترشادية وليس اللائحة الأساسية.

وأضاف المصدر، أن المجلس الذي سيأتي بدلا من اللجنة الحالية، سيكون إما تحت قيادة حسين لبيب، نجم الزمالك السابق لكرة اليد، وإما الدكتور كمال درويش، رئيس الأبيض السابق، بفرمان من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وتابع المصدر: "اللجنة الجديدة سيكون بها بعض من نجوم الكرة، خاصة بعد الأزمات التي يعيشها الفريق الأول داخل القلعة البيضاء، ومن الأسماء المرشحة حازم إمام ومحمود سعد وهشام يكن وتامر عبد الحميد".

وانهالت العديد من الانتقادات على اللجنة الحالية برئاسة المستشار عماد عبدالعزيز، خاصة بعد نتائج الفريق المتذبذبة في بطولة إفريقيا، إلا أن تحقيق الفارس الأبيض فوزًا غاليا على مولودية الجزائر هو ما أخَّر قرار رحيلها عن القلعة البيضاء، ومن أبرز الأزمات التي أحدثتها اللجنة؛ عدم تجديد عقد فرجانى ساسي ورحيل مصطفى محمد وعدم التعاقد مع مهاجم بنفس المستوى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة