اعلان

زيدان يسعى لاستغلال "تميمة حظ" الريال أمام ليفربول بموقعة الأبطال

زيدان و فينيسيوس
زيدان و فينيسيوس

يترقب عشاق ومحبي الساحرة المستديرة من كافة بقاع الأرض المواجهة المنتظرة بين ريال مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي، التي تقام يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب "ألفريدو ستيفانو"، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الفرنسي زين الدين المدير الفني لريال مدريد، إلى استغلال عامل الأرض، في لقاء الذهاب بتحقيق نتيجة إيجابية، حتى يضع قدما في نصف نهائي البطولة، قبل مباراة العودة بإنجلترا.

وأِشارت تقارير صحفية إلى أن هناك تكليفات خاصة من قبل زيدان، للنجم البرازيلي الشاب فينسيوس جونيور، خلال المباراة، حيث يعد اللاعب"تميمة حظ الريال" خلال الفترة الأخيرة، حيث حقق الفريق الفوز في جميع المناسبات التي شارك بها.

وشهدت تدريبات ريال مدريد، عدة جلسات خاصة بين زيدان وفينسيوس، حيث أوضحت التقارير، أن هناك مهمة خاصة، للاعب الشاب باستغلال ثغرة ليفربول، المتمثلة في ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لـ"الريدز".

وبالرغم من أن أرنولد أحد أفضل من يلعب في مركزه بالعالم، إلا أنه يعاني من النواحي الدفاعية خلال الفترة الماضية، الأمر الذي أدى إلى استبعاده من منتخب إنجلترا، خلال التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

لذلك يرى زيدان أن فينيسيوس سيكون خنجر ريال مدريد الهجومي أمام ليفربول، بسبب سرعة البرازيلي وضعف مستوى أرنولد الذي سيواجهه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً