اعلان

ميدو يعترف باستخدام برنامجه لصالح الزمالك.. ويؤكد: اتحاد الكرة بيخاف من مرتضى عشان بيديهم فوق دماغهم

ميدو
ميدو
كتب : أهل مصر

تحدث أحمد حسام ميدو، لاعب ومدرب الزمالك السابق، عن كواليس عمله في وقت سابق بالاتفاق مع مرتضى منصور رئيس النادي السابق في سياسة الضغط على بعض اللاعبين من أجل تمديد التعاقد.

وأكد ميدو في تصريحات عبر تطبيق "كلوب هاوس"، أنه استخدم برنامجه بالاتفاق مع مرتضي من أجل الضغط علي أشرف بن شرقي لسحب الإنذار الذي أرسله للزمالك.

وأضاف لاعب الزمالك السابق: أن خبر أشرف بن شرقي وإنذار فسخ التعاقد مع النادي كان بالاتفاق مع مجلس إدارة الزمالك ومجلس الإدارة استخدم البرنامج أداة إعلامية للنادي.

وتابع: تحدثت مع يوسف أوباما لوضع شروط لناديه في وقت التجديد وهذا كان بالاتفاق مع مرتضى منصور لعمل ضغوط على اللاعب من أجل التجديد للنادي.

وأوضح أن الزمالك حاليا اقصى آماله أن يصبح مثل النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الكلام عن نادي القرن والمظلومية يمنح مبررا للاعبي الزمالك للهزيمة وتصبح بعد تلك "شماعة"، مؤكدًا أنه أمر ضروري النظر إلى الأمام.

وأكمل: في الأهلي توضع مصلحة النادي فوق المصالح الشخصية، لكن في نادي الزمالك توضع المصالح الشخصية فوق النادي.

وهاجم ميدو، فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، بسبب تصريحه الذي قال فيه: من قال لك إننا نسعى لمصلحة نادي الزمالك؟"، لافتًا إلى أن هؤلاء هم من يعملون داخل النادي.

وأتم تصريحاته: مجاملة الأهلي كانت أكتر من الزمالك، لكن في وقت وجود مرتضى منصور، بدأ اتحاد الكرة ولجنة الحكام خافوا من مرتضى عشان "بيديهم فوق دماغهم"، فأصبحت المجاملة متساوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل