اعلان

موسيماني يجتمع بالجهاز الطبي للفريق.. والطبيب يكشف مستجدات إصابة حمدي فتحي

حمدي فتحي
حمدي فتحي

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز الطبي، على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق أمس.

وحرص موسيماني على الحديث مع الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، وطارق عبد العزيز أخصائي التأهيل؛ للتعرف على مستجدات البرنامج التأهيلي للاعبين المصابين.

وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مستجدات إصابة حمدي فتحي، لاعب الفريق الذي أجرى جراحة مؤخرا في الكوع.

وقال أبوعبلة إن حمدي فتحي سوف يخضع لفحص طبي اليوم تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له الجراحة للتعرف على آخر مستجدات الإصابة ومدى الالتئام في موضع الجراحة.

وأوضح طبيب الأهلي أنه بناء على نتيجة الفحص الطبي يتحدد بداية تنفيذ اللاعب لمرحلة جديدة في برنامجه العلاجي التأهيلي.

وكان الجهاز الطبي للفريق قد أعلن في وقت سابق غياب حمدي فتحي عن المشاركة لفترة تصل إلى شهرين منذ خضوعه لجراحة قبل سفر الفريق إلى السودان.

وأدى الأهلي مرانه عصر اليوم؛ استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي تأهله رسميًا إلى دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا بعد تعادله الأخير مع المريخ بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات في البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر