اعلان
اعلان

دي بروين رجل مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند بدوري الأبطال

دي بروين
دي بروين

فاز البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في الفوز بلقب رجل المباراة، بعد فوز فريقه على بروسيا دورتموند في ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، في تحقيق فوز صعب على بروسيا دورتموند بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

سجل الهدف الأول للفريق الإنجليزي البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 19، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة لرياض محرز على الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء فمررها محرز لدي بروين الذي تحرك بشكل أكثر من رائع داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة على يمين الحارس مارفن هيتز.

وتعادل ماركو رويس في التعادل للفريق الألماني في الدقيقة 84، بعد أن مرر إيرلينج هالاند الكرة بشكل رائع من لمسة واحدة من خارج منطقة الجزاء لرويس المنطلق داخل منطقة الجزاء وسدد رويس الكرة على يسار الحارس إيديرسون مسجلاً هدف التعادل.

وخطف فودين الفوز للسيتي في الدقائق الأخيرة وبالتحديد في الدقيقة الـ90، بعد أن أرسل كيفين دي بروين تمريرة طولية رائعة من منتصف الملعب لإيلكاي جوندوجان داخل منطقة الجزاء فسيطر عليها الأخير بمهارة ثم مرر الكرة لفودين أمام المرمى الذي سددها بسهولة في الشباك، معلنًا انتصار السيتيزنز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً