اعلان

الغندور يكشف تغييرات موسيماني أمام سيمبا

موسيماني مع الجهاز المعاون
موسيماني مع الجهاز المعاون

تحدث خالد الغندور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، عن مواجهة النادي الأهلي المرتقبة أمام نادي سيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا المقر لها مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب استاد ملعب الأهلي والسلام.

وقال الغندور عبر برنامجة "اللعبة الحلوة" المذاع عبر راديو "أون سبورت" بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيمشي على سطر ويسيب سطر، خلال مواجهة نادي فيتا كلوب قدم المارد الأحمر مستوى فني عالي كما حقق الفوز بنتيجة كبيرة، ولكن خلال مواجهة المريخ السوادني قدم الأهلي مستوى ضعيف وكان حتى أخر دقائق اللقاء متعرض لهزيمة بهدفين دون رد.

وتابع: الجهاز الفني للنادي الأهلي استقر على منح العناصر الأساسية في الفريق راحة مواجهة نادي سيمبا التنزاني، خوفا من التعرض لاجهاد، والتي يعد أبرهم محمد مجدي أفشة، صانع العاب الفريق، خوفا من تعرضه لإجهاد.

مضيفا: أن الجنوب أفريقي بيتسو موسياني المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لا يمتلك تشكيل ثابت حتي الأن المارد الأحمر.

واختتم: بيتسو موسيماني قام بعقد جلسة مع بدر بانون مدافع الفريق، لمعرفة سبب تراجع مستواه خلال مواجهة نادي المريخ السواداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما كان يقدم مستوى عالي خلال الفترة الماضية مع المارد الأحمر في مختلف المباريات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً