اعلان

خالد الغندور: الكاف سيراقب مواجهة المولودية والترجي.. والأهلي هايريح اللاعيبة

خالد الغندور
خالد الغندور

أكد الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، على أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف سيراقب مباراة مولودية الجزائر والترجي التونسي لمنع حدوث أي تلاعب باللقاء بأي شكل خاصة بسبب حساسية نتيجة المباراة.

وقال خالد الغندور في برنامجه الإذاعي اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم: الكاف سيراقب مباراة المولودية والترجي، ونتيجة التعادل ستؤكد وجود سيناريو للمباراة، بينما فوز الترجي أو فوز المولودية يؤكد أن المباراة تقام بفير بلاي.

وأضاف: لاعبو الزمالك بعد مباراة المولودية سمعوا لاعبي بطل الجزائر بيقولوا لبعض خلاص صعدنا احنا والترجي وفوزهم مالوش أي تأثير.

وواصل الغندور قائلا: الزمالك سيخوض مباراة تونجيث بنفس تشكيل مباراة المولودية الأخيرة، وزيزو لن يشارك حتى بعد تعافيه من الإصابة، وكارتيرون هي منح عبد الشافي فرصة الظهور في مباراة حرس الحدود بالكأس.

وأوضح: إمام عاشور ممكن يرجع لتدريبات الزمالك بعد مباراة تونجيث، وهو ملتزم حالياً بيتمرن بمفرده، وأسامة نبيه كان متواجد في مباراة الشباب وشاف تصرفات أحمد عيد وبلغ كارتيرون وتم إيقاف اللاعب، أسامة فيصل بيتمرن كويس، وحسام أشرف ماشى جنب الحيطة من ساعة ما شاف سياسة الثواب والعقاب واللي حصل مع إمام عاشور وأحمد عيد.

وقال خالد الغندور: الأهلي ناوي يريح اللاعبة المجهدة في مباراة سيمبا زي أفشة وكمان اللي معاهم إنذارات زي أيمن أشرف لأن المباراة مش مهمة وتحصيل حاصل.

وشدد على أن: بدر بانون لاعب عنده شخصية قوية وممكن يهاجم أي صحفي أو مدير فني ومش بيسكت شوفنا اعتراضه على مدرب منتخب المغرب لما استبعده من حساباته. ‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من النصر