اعلان

الزمالك يرفض خوض مباراة القمة ضد الأهلي بحكام مصريين

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك
كتب : أهل مصر

كشف عمرو الدردير، المتحدث الرسمي بنادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ملعب البلدوز"، عن رفض إدارة الزمالك خوض مباراة القمة ضد الأهلي يوم 18 أبريل الجاري على استاد القاهرة الدولي بوجود حكام مصريين.

وقال عمرو الدردير، المتحدث الرسمي بنادي الزمالك، إن اتحاد الكرة لم يرسل لنا أي مخاطبات بشأن تعيين حكام مصريين للقمة، وإذا حدث ذلك سيكون لنا رد رسمي بالرفض، مضيفًا "رفضنا ليس تقليلاً من الحكم المصري، لكن جرت العادة وفقاً لقرار رئيس الوزراء منذ سنوات بأن تقام القمة بتحكيم أجنبي، وأمام اتحاد الكرة وقت وفرصة لتحقيق ذلك".

واستكمل: "الزمالك مؤسسة كبير تقدر كل مؤسسات الدولة، لكننا نرفض تماماً قرار اتحاد الكرة بتعيين حكام مصريين لمباراة القمة، وهذه ليست بدعة، بل أنها تحدث في كل بلاد العالم".

وكان قد أكد أحمد مجاهد٬ رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة٬ أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بطاقم تحكيم مصري والتى من المقرر لها يوم ١٨ إبريل الجاري.

وقال مجاهد فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "اتحاد الكرة لم يصل له أى اعتراض من الأهلى والزمالك بشأن حكام مباراة القمة ولم يطلبا استقدام حكام أجانب".

وأضاف: "أخذنا برأى لجنة الحكام بشأن إسناد مباراة القمة لحكام مصريين ولجنة الحكام وافقت على ذلك ولا يوجد نية فى تأجيل اللقاء من الجهات الأمنية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»