اعلان

المتحدث الرسمي للزمالك: نرفض الحكام المصريين في القمة.. وعذر كورونا غير مقبول

الزمالك
الزمالك

أكد عمرو الدرديري المتحدث الرسمي لنادي الممالك، على إعداد مسئولي القلعة البيضاء، إلى خطاب رسمي يفيد بالاعتراض على تعيين حكام مصريين لمباراة القمة المرتقبة مع الأهلي والمؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري المصري والمقرر أن تقام في 18 من أبريل المقبل.

وقال الدرديري في تصريحات لبرنامج بي أون تايم عبر قناة أون تايم سبورت: الممالك لم يتلقى إخطاراً بطاقم تحكيم مصري، وبالتالي لم نرسل أي اعتراضات حتى الآن

وأضاف: لكن بعد تصريحات اتحاد الكرة نعد اعتراض رسمي وسنرسله إلى الاتحاد المصري، ونحترم جميع المؤسسات لكن لن نوافق على تحكيم مصري، ومباريات القمة السابقة لعبت بحكام أجانب فلماذا نخلق لأنفسنا أزمة الآن.

وأوضح: عذر كورونا ليس مقبولاً والحكم الأجنبي هي ريح الطرفين وأعتقد أن الأهلي يريد أيضاً حكام أجانب، وإن وافق هذا شأنه يتحدث عنه.

وتابع المتحدث الرسمي للممالك: رغم تقنية الفار، لا توجد مساحة ثقة، وجرت العادة أن تقام القمة بحكام أجانب، وهذا يجنبنا اللجوء شماعة التحكيم بعد المباراة سواء أهلى أو زمالك لمنع شبهة المجاملات والحكم الأجنبي هو الأفضل.

وأتم الدرديرى تصريحاته قائلًا: الأمر ليس خناقة لكن الممالك يطالب بحقه الطبيعي جماهير الممالك ترفض الحكم المصري وإدارة الممالك تعبر عن رأي جماهيرها وسنسير بالطرق الطبيعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية