اعلان

فينالدوم: الفوز على ريال مدريد ليس مستحيلًا.. لكنه صعبًا

ريال مدريد وليفربول
ريال مدريد وليفربول

أبدى جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول الإنجليزي، استيائه من هزيمة فريقه أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال فينالدوم في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: لقد رأيتم كيف لعبنا عندما كانت لدينا الكرة، لم يكن ذلك جيدًا بما يكفي، عندما استعدنا الكرة، كنا نفقدها سريعاً وهذا هو السبب في أننا اضطررنا إلى الركض كثيرًا.

وأضاف: هذا هو السبب في أن الشوط الأول كان قَوِيًّا جِدًّا وثقيلًا وصعبًا، أعتقد أن هذا كان أكثر بسبب الطريقة التي كنا نلعب بها، لقد قتل ذلك الشوط الأول.

وأكمل: في المباراة السابقة عندما كانت لدينا الكرة كنا جيدين حَقًّا ولعبنا كرة قدم جيدة، وعندما فقدنا الكرة كان الضغط المضاد جيدًا، أمام ريال مدريد كان الضغط المضاد جيداً ولكن عندما كانت لدينا الكرة لم نحتفظ بها لفترة كافية، هذا جعلهم يدخلون المباراة لأنهم استعادوا الكرة بسرعة كبيرة وبهذه الطريقة صنعوا الفرص.

واستمر: من الجيد دائمًا أن يكون لديك هدف خارج الأرض، للأسف سجلوا هدفًا بعد أن سجلنا هدفًا، يجب أن أقول إنه كان من الأسهل لو كانت النتيجة 2-1 أو 2-2، الآن علينا أن نسجل هدفين ونتأكد من عدم اهتزاز شباكنا.

وأتم: هذا ليس مستحيلاً، مثلما أظهرنا في السنوات السابقة، لكنه صعب.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي والمحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة أستون فيلا والمحترف في صفوف النجمين محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، في تمام ال4 مساء السبت المقبل، المقرر إقامتها على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الأسبوع ال31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس