المشرف العام على التحرير داليا عماد

أبرزهم ديمبلي وكوتينيو.. 9 نجوم مرشحون للرحيل عن برشلونة نهاية الموسم

أهل مصر
برشلونة
برشلونة
اعلان

أصبح ملف الراحلين والصفقات الجديدة والتجديد للاعبين، هو الأمر الأول الذي يشغل بال إدارة نادي برشلونة، قبل انتهاء الموسم الحالي، خاصة في ظل رغبة إدارة "البلوجرانا" في إعادة الفريق لطريق الأمجاد والتتويج بالبطولات.

وحسبما أفادت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن برشلونة يدرس التخلي عن 9 لاعبين، بنهاية هذا الموسم؛ وذلك في ظل حاجة النادي الكتالوني في إنعاش خزينة النادي، تمهيدًا للتعاقد مع لاعبين جدد يمكنهم قيادة الفريق للتتويج بالبطولات الغائبة عن النادي، والتي أبرزها دوري أبطال أوروبا، التي حصدها برشلونة، آخر مرة، في موسم (2014- 2015).

1- كوتينيو

وذكرت الصحيفة أن أول الراحلين عن نادي برشلونة هو فيليب كوتينيو، مهاجم الفريق الكتالوني، الذي بات يمثل عبئًا على الفريق، خاصة في ظل عدم تقديمه للمستوى المرغوب، بالإضافة إلى إصاباته المتكررة، التي تحرمه من المشاركة بصفة مستمرة مع الفريق، في المباريات.

برشلونة

2- بريثويت

وأضافت الصحيفة أن مارتن بريثويت، مهاجم الفريق، مرشح بقوة للرحيل عن صفوف "البلوجرانا"، مع نهاية الموسم الحالي، وذلك يرجع لعدم اعتماد رونالد كومان، المدير الفني للفريق الكتالوني، على مارتن بصفة أساسية في المباريات.

برشلونة

3- ثلاثي الدفاع

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يرغب في رحيل ثلاثي خط الدفاع؛ سيرجي روبيرتو، وجونيور فيربو، وصموئيل أومتيتي، خاصة في ظل الإصابات المتكررة التي يتعرض إليها الثلاثي، بالإضافة لعدم ظهورهم بالمستوى الذي يخدم متطلبات الفريق في الفترة المقبلة.

برشلونة

برشلونة

برشلونة

4- ديمبلي

وكشفت الصحيفة عن رغبة برشلونة في تجديد التعاقد مع عثمان ديمبلي، مهاجم الفريق، بعد المستوى الكبير الذي ظهر عليه النجم الفرنسي، خلال المباريات الأخيرة، إلا أنه في حال رفض اللاعب التجديد في الموسم الحالي سيدفع إدارة "البلوجرانا" لعرضه للبيع، تحسبًا لرحيله مجانًا مع نهاية الموسم المقبل.

برشلونة

5- ثلاثي الوسط

وفي نهاية التقرير، تحدثت الصحيفة عن حاجة برشلونة لبيع ثلاثي الوسط؛ ميراليم بيانيتش، وماركوس ألينا، وماثيوس فيرنانديز، في ظل عدم حاجة الفريق لهم في الوقت الحالي، بالإضافة إلى رغبة "البلوجرانا" للاستفادة من رحيلهم ماديًّا، للمساهمة في عقد صفقات جديدة تفيد الفريق في الموسم المقبل.

برشلونة

برشلونة

ويستعد برشلونة لملاقاة ريال مدريد، يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ويحتل برشلونة وصافة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا"، برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أتلتيكو مدريد، صاحب الصدارة.

جديرٌ بالذكر أن برشلونة فاز على بلد الوليد بهدف، سجله الفرنسي عثمان ديمبلي، في الدقائق الأخيرة، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني "الليجا".

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 841 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و42 وفاة