اعلان

شوبير يخطط للرحيل عن الأهلي

الاهلي
الاهلي

يسعى حارس مرمى النادي الأهلي ومنتحب مصر الأوليمبي مصطفى شوبير، للانتقال بنهاية الموسم الحالي إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة، بعد استمرار جلوسه على دكة الاحتياطي منذ تصعيده إلى الفريق الأول من قطاع الناشئين، حيث يعتمد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على محمد الشناوي في حراسة عرين القلعة الحمراء، ويأتي علي لطفي في المركز الثاني من حيث الترتيب.

ومع تواجد الشناوي ولطفي في قائمة الأهلي، يجد شوبير صعوبة في المشاركة بالمباريات في الفترة الحالية، ويطمع الحارس صاحب الـ21 عامًا، أن يكون ضمن المشاركين بألمبياد طوكيو 2021 والمقيمة باليابان بداية الصيف المقبل ولفت أنظار المدير الفني للمنتخب الأوليمبي شوقي غريب.

وفي سياق متصل، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم السبت مع اللاعبين على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة فريق النصر المقبلة، في بطولة كأس مصر.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة سلبية، بعد خوض مباراة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وفاز الأهلي أمس على سيمبا التنزاني بهدف نظيف سجله محمد شريف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي we السلام.

وكأن الأهلي قد حسم تأهله إلى دور الثمانية في البطولة من الجولة الماضية، عن المجموعة الأولى رفقه سيمبا التنزاني، بعدما احتل المركز الثاني خلف بطل تنزانيا.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا الثلاثاء المقبل؛ استعدادا لمواجهة فريق النصر الأربعاء المقبل، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج