اعلان

مرتضى منصور: أنا الرئيس الشرعي المنتخب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، عن بيان هام يصدره مساء اليوم السبت، قال إنه أجله طيلة الفترة الماضية حفاظًا على تركيز لاعبي الفريق الأبيض فى مشواره ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وكتب مرتضى منصور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى ' فيس بوك': الليلة إن شاء الله عقب نهاية المباراة المصيرية بين فريق نادي الزمالك ونادي وفي تونجيث السنغالي وهي المباراة التي ستؤهل فريقنا إن شاء الله لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا رغم صعوبة المهمة لكن لاعبينا رجالة وعلى قدر المسؤولية وربنا يوفقهم'.

وأضاف: 'عقب المباراة يصدر المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الشرعي والمنتخب من الجمعية العمومية بيانا هاما وهو البيان الذي أجل نشره إلى بعد انتهاء المباراة حتي يساعد اللاعبين على التركيز في مباراته الهامة'.

ويستعد فريق الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون إلى مواجهة مرتبة مع فريق تونجيت السنغالى، فى تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدوري أبطال أفريقيا.

ولا يتمنى الزمالك وجماهير حدوث السيناريو الأسوأ، وهو التعادل بين الترجي والمولودية، إذ بهذه النتيجة يضمن الفريقان العبور الي دور الـ 8 وخروج الزمالك من البطولة.

ونجح لاعبو القلعة البيضاء فى إعادة آمالها بالتأهل بعد تحقيق فوز كبير على مولودية الجزائر بهدفين دون رد أحرزهما يوسف أوباما وشيكابالا بالجولة الماضية.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: أحمد فتوح ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما ومحمود شيكابالا.

خط الهجوم: مروان حمدي.

يدخل الفارس الأبيض اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط فيما يحتل الترجي المركز الأول برصيد 10 نقاط يليه مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويتذيل تونجيت الترتيب بـ 4 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة