اعلان
اعلان

تريزيجيه يقترب من العودة إلى يوفنتوس ومزاملة ديل بيرو مجددا

يوفنتوس
يوفنتوس

تردد اسم الأسطورة "ديفيد تريزيجيه" مهاجم يوفنتوس السابق، بالعودة مجددا للعمل في ناديه المفضل، ومزاملة رفيق دربه وأسطورة "السيدة العجوز"، ديل بيرو، ولكن هذه المرة من خارج الخطوط، في المنطقة الفنية.

ويعد تريزيجيه اللاعب الأجنبي الأكثر انتاجا في تاريخ السيدة العجوز، وشكل واحدة من أفضل الشراكات الهجومية في تاريخ النادي مع دِل بييرو.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن هناك اتجاه من إدارة يوفنتوس، لإقالة أندريا بيرلو المدير الفني للفريق، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، بجانب فشله في الدفاع عن لقب الدوري الإيطالي، الذي سيطر عليه"البيانكونيري" لمدة 9 مواسم متتالية.

وعند سؤال تريزيجيه خلال لقاء إعلامي عن إمكانية العودة إلى بيته لتولي مهام جديدة، أكد النجم الفرنسي أنه يريد العودة، وأنه كان عليه أن أدرس جيدا لاتمكن من ذلك، لأن عين لاعب كرة سابق، لا تكفي للقيام بهذا العمل.

وعن الجمع بينه وبين الاسطورة ديل بيرو كما تردد أجاب قال تريزيجيه:" لن ينسى أحد علاقة دِل بييرو مع يوفنتوس ولقد كان نقطة مرجعية بالنسبة لي، قضينا 10 سنوات معاً وكان الأمر رائعا.

واختتم تريزيجيه تصريحاته بتقييم فريق يوفنتوس هذا الموسم قائلا:" من الطبيعي أن تمر بموسم سئ بعد 9 مواسم من النجاحات، لكني أرى مجموعة متحدة في يوفنتوس وأرى كذلك بعد الانخفاضات النفسية والبدنية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً