اعلان

حصاد السبت الكروي.. خيبة أمل للزمالك وصلاح يعود لصدارة الهدافين والريال يعتلي قمة الليجا

الزمالك
الزمالك

شهد اليوم السبت العديد من المباريات الهامة في جميع الملاعب الأفريقية والأوروبية، والتي شهدت فوز ليفربول في الانفيلد على أستون فيلا بعد خسارة 6 مباريات متتالية، كما ودع الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا بالرغم من فوزه على تونجيت السنغالي.

الزمالك يودع دوري أبطال أفريقيا رغم فوزه برباعية

ودع نادي الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، بالرغم من فوزه بأربع أهداف مقابل هدف وحيد على تونجيت السنغالي، في ختام دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل مولودية الجزائر على حساب الزمالك، بعد التعادل مع الترجي التونسي، بهدف لكل منهما في ملعب رادس.

ليفربول يضرب أستون فيلا بثنائية قاتلة في البريميرليج

حقق فريق ليفربول فوزًا صعبًا على حساب نظيره أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

سجل واتكينز الهدف الأول لمصلحة أستون فيلا في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول والمباراة، وفي الدقيقة 57، تعادل ليفربول عن طريق محمد صلاح، ثم سجل ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 90، عن طريق ألكسندر أرنولد.

جالاتا سراي يواصل عروضه السيئة ويتعادل أمام فاتح كاراجومروك.. بمشاركة مصطفى محمد

تعادل جالطة سراي مع فاتح كاراجومروك بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري التركي.

وشارك مصطفى محمد في المباراة منذ البداية، ولكن لم يتمكن من إحراز أي أهداف طوال المباراة.

ريال مدريد يخطف صدارة "الليجا" مؤقتًا بثنائية في برشلونة

حقق فريق ريال مدريد فوزًا صعبًا على حساب ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على استاد 'ألفريدو دي ستيفانو'، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني.

شاهد دموع تريزيجيه لحظة خروجه في مباراة ليفربول (صور وفيديو)

تعرض النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، مهاجم أستون فيلا، لإصابة عنيفة، أثناء مباراة الفريق أمام ليفربول، بعد تدخل مدافع الريدز ضده.

وخرج تريزيجيه، باكيًا، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ليدخل رامسي بدلًا منه.

مانشستر سيتي يخسر من ليدز يونايتد

تعرض مانشستر سيتي للخسارة من ليدز يونايتد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويعد ليدز الفريق الوحيد الذي لم يتمكن مانشستر سيتي في الفوز عليه هذا الموسم، بعد التعادل في المباراة الأولي، والفوز في مباراة اليوم.

ميلان يضرب بارما بثلاثية في الدوري الإيطالي

حقق ميلان الفوز على بارما بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ30 من بطولة الدوري الإيطالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا