اعلان

شوبير يكشف تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي.. 5 لاعبين خارج لقاء القمة

الاهلى
الاهلى

علق الإعلامي أحمد شوبيرحارس مرمى الاهلى ومنتخب مصر السابق على ملف الإصابات التى اجتاحت لاعبى النادى الأهلى الفترة الماضية، والتي سيفقد خدمات الكثير لاعبى اللفريق خلال المباريات المقبلة، وأبرزها لقاء القمة بين الأهلى و الزمالك يوم 18 من شهر أبريل الجاري.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي " مع شوبير" عبر راديو "أون سبورت إف إم": "الأهلي يعاني من إصابة خمسة لاعبين بنفس الإصابة، وهي شد عضلي في الخلفية".

وأوضح" "أن من يتحدث عن إجهاد اللاعبين بسبب ضغط المباريات، هو أمر غير صحيح، ويمكن الرد عليه".

وأشار"شوبير" : "أن محمد هاني يعاني من شد عضلي، وسيغيب عن مواجهة النصر في دور الـ32 من كأس مصر".

وشدد على أن إصابة محمد هاني، ستحرم الأهلي منه في مباراة القمة ضد الزمالك، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، موضحًا أن المصابين بشد عضلي، هم محمد هاني وجونيور أجايي وياسر إبراهيم والتونسي علي معلول ومحمود وحيد، وغيابهم مستمر.

ونجح النادى الأهلى بقيادى الجنوب أفريقيى بيتسو موسيمانى فى حسم بطاقة العبور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، كوصيف المجموعة الأولى بدور المجموعات برصيد 11 نقطة.

وينتظر الأهلي قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في نهاية الشهر الجاري؛ إذ سيواجه واحد من الفرق الثلاثة المتصدرة للمجموعات الأخرى بعيدا عن مجموعته، وهم ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، والوداد المغربي، والترجي التونسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً