اعلان

بدون أهداف.. أرقام ميسى السلبية بعد كلاسيكو الأرض

ميسي وبنزيما
ميسي وبنزيما

عجز فريق برشلونة بقيادة الهولندى رونالد كومان المدير الفنى للفريق، عن تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الكلاسيكو الأخيرة، فسقط أمام الغريم التقليدى رال مدريد بنتيجى هدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذى جمع بينهما، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وخلال أحداث اللقاء ظهر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة بمستوى متواضع جدا ولم يكن لها تأثير ملحوظ أو فعال فى النواحى الهجومية المتقدمة للبارسا، ووسط الانهيار الدفاعى للفريق الكتالونى خلال المباراة ساعد ذلك على هزيمة برشلونة هذا الكلاسيكو.

وحقق ميسى العديد من الأرقام السلبية التى لا تليق باسم وأسطورة كرة القدم، فعجزعن تسجيل الأهداف خلال آخر 7 مباريات رغم أنه الهداف التاريخي لـ 'كلاسيكو الأرض' بجانب أنه لم يصنع أى أهداف منذ رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف الميرنجي نحو يوفنتوس الإيطالي.

ومجمل تسديداته خلال لقاء أمس على المرمى اثنين فقط، وبلغت دقة تمريره 89% ، كما نجح فى صنع 7 مراوغات صحيحة، ومن 19 صراعا أرضيا انتصر في 10 فقط.

وأصبح ميسي يعانى خلال مباريات الكلاسيكو خلال السنوات الماضية، وشكلت شباك ريال مدريد عقدة له فلم يستطيع هزها منذ 6 مايو عام 2018، في مباراة الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مشاورات مصرية مع كافة الأطراف لحسم الخلاف حول بعض نقاط الهدنة