اعلان

مدرب بيراميدز عقب الخسارة من الرجاء: أنا المسؤول عن الهزيمة

بيرامديز والرجاء
بيرامديز والرجاء

هنأ الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، غريمه الرجاء بالفوز والنتيجة، موضحا أن فريقه خسر المباراة بسبب الأخطاء الدفاعية وخاصة الكرات العرضية، موضحا أنه حاول التعويض ولكن الأمر لم ينجح، مشيرا إلى أن لاعبيه لم يقدمون الشكل الهجومي المطلوب.

وأعرب المدير الفني، عن حزنه للخسارة أمام الرجاء المغربي، مؤكدا أنه يجب العمل ونسيان ما حدث والتركيز في المباريات المقبلة في ظل صعوبة المهمة مع ضغط كبير في مختلف البطولات.

وأوضح أن بيراميدز ما يزال مرشحا للتأهل للدور المقبل والتأهل، بشرط أن يعود لمشوار الانتصارات وينسى خسارتي الرجاء ويفوز على نكانا ونامونجو في الجولتين الخامسة والسادسة.

وقال أروابارينا، إن الفريق فقد التركيز وسكنت شباكه الأهداف من كرات ثابتة، مشيرا إلى أنه كان لابد من التعامل معها بشكل جيد، وأن الفريق المغربي مميز في تلك النقطة، وعليه العمل سريعا مع المدافعين لعلاج تلك النقطة السلبية خاصة في الكرات الثابتة.

أوضح أن غياب محمود وادي للإصابة، أثر على الخط الهجومي لأنه أصيب في فترة تألقه ويغيب لفترة طويلة، لافتا إلى أن الفريق يضم حاليا دودو الجباس وجون أنطوي ورولان ويتعامل على الأطراف لهز الشباك، مؤكدا أنه المسؤول الأول عن الخسارة وعليه التعامل سريعا مع الوضع الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي