اعلان

الرجاء يصل المغرب بعد ضرب بيراميدز بثلاثية نظيفة

بيراميدز والرجاء
بيراميدز والرجاء

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي إلي المغرب، منذ قليل، وذلك بعد خوض مواجهة نادي بيراميدز في إطار منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الرجاء البيضاوي المغربي حقق الفوز على نظيره بيراميدز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وبهذه النتيجة يظل الرجاء في صدارة المجموعة الرابعة من مجموعات الكونفدرالية، برصيد 12 نقطة، بينما يظل بيراميدز في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وقال محمد بكاري القائم بأعمال المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، إن فريقه حضر لمصر من أجل الفوز على بيراميدز وتأكيد التأهل للدور ربع النهائي، مشددا على أن رحيل المدرب السابق جمال سلامي هز الفريق، وكان يجب الفوز من أجل استعادة الثقة.

وأشار بكاري بعد الفوز على بيراميدز أمس، إلى أن فريقه قدم مباراة قوية للغاية وكان الأفضل في كل شيء وكان لابد من الفوز بعد الخسارة الأخيرة في الدوري، موجها الشكر لبيراميدز على الأداء والاستضافة ومتمنيا له الفوز في باقي المواجهات والتأهل وأن يرافق الرجاء في الدور ربع النهائي من البطولة القارية ويكون التواجد العربي هو المسيطر في الأدوار النهائية.

ويواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي لخوض مكواجهة نادي المغرب التطواني، ضمن منافسات بطولة الدوري المغربي لكرة القدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي