اعلان

القمة 121.. الأهلي يتفوق على الزمالك في مواجهات شهر أبريل (فيديو)

مباراة الأهلي والزمالك في إبريل 2010
مباراة الأهلي والزمالك في إبريل 2010

لا صوت يعلو على صوت القمة المصرية '121'، التي تجمع بين كبيري الكرة الإفريقية والعربية، الأهلي والزمالك، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، الموافق 18 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشهدت مواجهات القمة بين الأهلي والزمالك في شهر أبريل بالتحديد عدة مواجهات نارية، بلغت 25 مباراة، تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز في 12 مواجهة وفاز الزمالك في 7 مباريات، بينما تعادل الفريقينفي 6 مباريات، وانسحب الزمالك من مباراة، وسجل المارد الأحمر 41 هدفا، بينما سجل الفارس الأبيض 26 هدفا.

وكانت أبرز مواجهات الأهلي والزمالك، في عام 1928 في نهائي كأس مصر والتي حسمها الشياطين الحمر بهدف دون رد.

كما شهد عام 1957 على ملحمة كروية في الدوري العام، وانتهت لصالح الأهلي بهدفين نظيفين، وبعدها بعام واحد في شهر أبريل أيضا، استطاعت كتيبة القلعة الحمراء، أن تواصل التفوق وتفوز بثلاثية نظيفة بالدوري.

وانسحب الزمالك في شهر أبريل من عام 1999 من المباراة بعد مضي 4 دقائق من صافرة انطلاقة المباراة بعد إشهار الحكم البطاقة الحمراء لـ أيمن عبدالعزيز لاعب الزمالك ليقرر الفريق الأبيض الانسحاب وعدم استكمال المباراة، وتم احتساب المباراة فوز الأهلي بنتيجة 2-0.

وكان شهر أبريل من عام 1959 بمثابة الانتقام للزمالك، عندما حقق فوزا غاليا بنهائي كأس مصر وحصد اللقب بهدفين مقابل هدف.

وفي شهر إبريل من عام 2003 فاز الزمالك أيضا على الأهلي في بطولة الدوري العام، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أما شهر إبريل من عام 2010 فشهد واحدة من أقوى مباريات الأهلي والزمالك، والتي انتهت بالتعادلي الإيجابي 3 أهداف لكل فريق، في بطولة الدوري العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي