اعلان

كين يفرض شروطه على توتنهام من أجل البقاء.. وباريس يراقب الموقف

هاري كين
هاري كين

فرض الدولي الإنجليزي هاري كين قائد ومهاجم نادي توتنهام، شورط جديدة على إدارة ناديه، من أجل البقاء مع 'السبيرز'.

وارتبط اسم هاري كين خلال الفترة الأخيرة بالرحيل عن توتنهام، بنهاية الموسم الجاري، بعد اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بضمه.

وأبلغ هاري كين إدارة توتنهام، أنه في حالة فشل 'السبيرز' في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، فسوف يغير وجهته، ويبحث عن تجربة جديدة.

هاري كين

ويعد كين أحد أبناء نادي توتنهام، ونجوم المنتخب الإنجليزي، ولن يستطيع الانتقال بسهولة لأي نادي في إنجلترا، خاصة وأن دانيال ليفي رئيس نادي توتنهام معروف عنه صعوبته في المفاوضات، كان قد فرض عدم انتقاله لأي نادي منافس في الدوري الإنجليزي.

أمام بالنسبة لنادي ريال مدريد فأشارت تقارير صحفية إلى أنه بات من الصعب التعاقد مع كين كأولى اختياراته، في ظل اهتمام الملكي بالثنائي الشاب، كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند.

هاري كين

الأمر الذي منح باريس سان جيرمان، المتهم بضم هاري كين خلال الأونة الأخير، بالدخول في مفاوضات مع هداف كين الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفا.

ويحتل هاري كين صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، بالتساوي مع الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول.

ويعاني توتنهام هذا الموسم، من تراجع كبير في الآداء، أدى لتعرض الفريق إلى الخسارة في 10 مباريات في الدوري الإنجليزي، تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يعيش أسوأ فتراته في البيرميرليج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز