اعلان

حكاوي رمضانية (1).. تامر عبدالحميد: فطرت على لحم خنزير في معسكر المنتخب (صور)

تامر عبد الحميد
تامر عبد الحميد

يرتبط شهر رمضان المعظم، بذكريات رائعة مع تامر عبدالحميد نجم الزمالك السابق، لذلك نسترجع معه هذه الذكريات الجميلة والطقوس التي يواظب عليها في الشهر الكريم.

وحكي نجم الزمالك، عن موقف غريب تعرض لها أثناء أحد معسكرات المنتخب المصري، في رمضان ، وقال إن في أحد المعسكرات كان صائم وأكل العديد من السندوتشات بسبب جوعه، وبعد انتهاء الإفطار علم من مدير المنتخب في ذلك الوقت أنه أكل لحم الخنزير، موضحًا أنه من أغرب المواقف التي واجهها في رمضان.

تامر عبد الحميد

وتابع، خلال ندوته مع 'أهل مصر' أنه لم يشارك في دوريات رمضان في الشوارع، بسبب خوفه من الإصابة وابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأبيض ومنتخب مصر.

وأضاف: “لا أنسي أبدا ذكرياتي مع فانوس رمضان (وقتها كان بشمعة) كنت أحب الفوانيس جدا وكذلك لا أنسى المسحراتي، وقتها أخي الأصغر سامح كان صاحب شهرة أكبر مني لذلك المسحراتي كان دائما ما ينادي باسمه.

تامر عبد الحميد

وأكمل عبد الحميد: “شهر رمضان يعني لي الكثير منذ صغري وحتى الآن أحرص علي المواظبة علي الصلاة وقراءة القرآن والعبادة كذلك حرصي على الاعتكاف في المسجد أقضي يومي في المسجد ومع آخر اليوم أعود لبيتي من جديد”.

تامر عبد الحميد

وأختتم:' أنه قاطع المشاهدة على مسلسلات رمضان منذ عامين، بعد أنه شعر أنه يضيع الوقت، ولم يتفرغ لقراءة القران والصلاة'.

ووجه تامر عبدالحميد رسالة إلي الجمعية العمومية لنادي الزمالك، من أجل اختيار الأفضل والأنسب لتولي رئاسة القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، من أجل عودة الزمالك لسابق عهده في الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك