اعلان
اعلان

القمة 121.. أسرع هدف في لقاءات الأهلي والزمالك (فيديو)

حسين ياسر المحمدي
حسين ياسر المحمدي

تتأهب الجماهير المصرية إلى انطلاق القمة الـ 121 بين فريق الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك، يوم السبت المقبل الموافق 18 من شهر إبريل الجارى على استاد القاهرة الدولى فى مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة بالدوري الممتاز.

وأكدت اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد، على إقامة القمة فى موعدها بعد تداول أنباء الفترة الأخيرة بتأجيلها، بجانب إقامتها بحكام مصريين وليس أجانب وهو الأمر الذي مازال لم يحسم حتى الآن واعترض الناديين عليه.

ووجه المهندس أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الدعوة لكل من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، واللواء عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك للاجتماع في مقر اتحاد كرة القدم في الـ 12 ظهر غد الخميس، لتنقية الأجواء والتأكيد على العلاقات الطيبة التي تجمع الاتحاد و الناديين الكبيرين.

وقبل انطلاق القمة الـ 121، ترصد «أهل مصر»، أسرع هدف سجل في لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، والذي سجل في دور الثمانية من بطولة كأس مصر موسم 2010-2011، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، أمام أكثر من 70 ألف مشجع، من جمهور الأهلي والزمالك.

وأحرز حسين ياسر المحمدي، لاعب الزمالك أسرع هدف فى لقاءات القمة، حيث فى الثواني الأولى من اللقاء، انطلق أحمد جعفر مهاجم الأبيض بكرة من الناحية اليمنى، وتوغل داخل منطقة الجزاء، وسط تواجد مدافعي الأهلي، ليرسل عرضية استقبلها حسين ياسر المحمدي ليحولها من لمسة واحدة بقدمه في شباك الأهلي، بعد مرور 48 ثانية فقط، على المباراة، معلنًا تسجيله أسرع هدف في تاريخ لقاءات القمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً