اعلان

ليفربول والريال.. روبنسون يعنف كاسيميرو بسبب فابينيو (صورة)

ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد

شهدت مباراة ليفربول وريال مدريد، تدخل عنيف من قبل البرازيلي كاسيمرو، متوسط ميدان الريال، ضد مواطنه فابينيو لاعب الليفر.

الأمر الذي أدى إلى دخول الدولي الأستكتلندي جاب روبنسون الظهير الأيسر لنادي ليفربول، في مشادة ساخنة مع كاسيمرو، ليخطف أعين كاميرات المباراة تجاهه.

وقام رونسون بتعنيف كاسيميرو، ومطالبته بألا يكرر مثل هذه التدخلات، قبل أن يتدخل الجاهزين الفنيين للفريقين، لفض الأزمة.

انتهى الشوط الأول بين نادي ليفربول ونظيره ريال مدريد، بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمعتهما حاليا، على ملعب 'أنفيلد' في إنجيلترأ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في ألفريدو دي ستيفانو قد انتهت لصالح ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتفوق نادي ليفربول بشكل كامل على ضيفه ريال مدريد الإسباني، في أول ربع ساعة من المباراة التي تجمعهما، حاليا على ملعب 'أنفيلد'.

ليفربول وريال مدريد

وشن ليفربول عدة غارات على حصون الملكي، عن طريق الثلاثي الهجومي محمد صلاح وسادي ماني وروبرت فيرمينيو، أسفرت عن فرص خطيرة أمام مرمى الريال.

وأهدر محمد صلاح فرصتين محققتين، منهما واحدة أمام وجها لوجة أمام تيبو كورتو حارس الريال، سددها بكل قوة ولكن بوسط الثلاث خشبات، ينجح الحارس في إمساكها.

وفي الربع ساعة الثانية واصل الليفر ضغطه بكل خطوطه على حامل الكرة في الفريق المنافس، إلا أن ريال مدريد اعتمد على التراجع، والارتداد السريع لمبغاتة دفاعات الريدز.

واستثمر ريال مدريد خطأ ليفربول في الدقيقة 20 بالتحديد، وقاد كريم بنزيما هجمة سريعة أسفرت عن انفراده بالحارس أليسون بيكر، سددها بكل قوة ترتطم بالعارضة، وترتد لجونيور فينسيوس يسددها مجددا في المرمي، ولكن أليسون كان بالمرضاد هذه المرة.

وعاد ليفربول للسيطرة مجددا على الكرة في منطقة تحضير اللعب بوسط الملعب، في أخر ربع ساعة من النصف الأول، ولكنه فشل في استثمار الفرص الخطيرة التي أتيحت له، لينهتي كما أراده الريال بدون أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً