اعلان
اعلان

ريال مدريد يفرض التعادل السلبي على ليفربول ويطيح به من دوري الأبطال

ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد

نجح نادي ريال مدريد في الإطاحة بفريق ليفربول الإنجليزي، من دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل السلبي الذي فرضه على الريدز، في المباراة التي جمعتهما اليوم، على ملعب "أنيلد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي في ملعب" ألفريدو دي ستيفانو" بمدينة ريال مدريد الرياضية، قد انتهت لصالح ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتفوق نادي ليفربول بشكل كامل على ضيفه ريال مدريد الإسباني، طوال المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد".

وشن ليفربول عدة غارات على حصون الملكي، عن طريق الثلاثي الهجومي محمد صلاح وسادي ماني وروبرت فيرمينيو، أسفرت عن فرص خطيرة أمام مرمى الريال.

وأهدر محمد صلاح فرص محققة، منهما واحدة أمام وجها لوجة أمام تيبو كورتو حارس الريال، سددها بكل قوة ولكن بوسط الثلاث خشبات، ينجح الحارس في إمساكها.

وفي الشوط الثاني واصل الليفر ضغطه بكل خطوطه على حامل الكرة في الفريق المنافس، إلا أن ريال مدريد اعتمد على التراجع، والارتداد السريع لمبغاتة دفاعات الريدز.

ومن هجمة مرتدة كاد كريم بنزيما أن يباغت مرمى ليفربول، بعد أن انفرد بالحارس أليسون بيكر، وسدد كرة بكل قوة ترتطم بالعارضة، وترتد لجونيور فينسيوس يسددها مجددا في المرمي، ولكن أليسون كان بالمرضاد هذه المرة.

وعاد ليفربول للسيطرة مجددا على الكرة في منطقة تحضير اللعب بوسط الملعب، في أخر ربع ساعة منا المباراة الأول، ولكنه فشل في استثمار الفرص الخطيرة التي أتيحت له، لتنهتي المباراة كما أرادها الريال بدون أهداف، ويتأهل على حساب ليفربول، إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين