اعلان

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد
ريال مدريد

يبحث الكثيرون من عُشاق ومحبي الكرة الأوروبية، وجمهور الملكي في كل مكان حول العالم عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن فاز على ليفربول بنتيجة (3-1) في لقائي الذهاب والإياب من الدور ربع النهائي، ليلاقي تشيلسي في نصف نهائي الأبطال.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد مع تشيلسي، يوم الثلاثاء الموافق 27/ 4، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتُذاع مباراة ريال مدريد وتشيلسي على قناة (بين سبورت بريميوم 1) الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ملعب مباراة الذهاب بين ريال مدريد وتشيلسي

ومن المقرر أن تُقام مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وتشيلسي، على ملعب 'ألفريدو دي ستيفانو' بإسبانيا، على أن تُلعب مباراة العودة على ملعب 'ستامفورد بريدج'.

هدف ريال مدريد من المباراة

ويسعى ريال مدريد لتحقيق فوز كبير على تشيلسي، وذلك حتى يُسهِّل من مهمة مباراة العودة على الأراضي الإنجليزية.

كما يريد ريال مدريد أن يُصالح جمهوره الغاضب بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق في بداية الموسم، والتي كان أبرزها خروجه على يد ألكويانو، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني، من دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا.

هدف تشيلسي من المباراة

وعلى الجانب الآخر، يبحث فريق تشيلسي، تحت قيادة توماس توخيل، عن رفع بطولة جديدة، خاصة في ظل النتائج الصعبة التي يحققها الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'، والتي باتت تفقده الأمل شيئًا فشيئًا في الحصول على البطولة الغائبة منذ 6 سنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر