اعلان

التعادل السلبى يسيطر على مواجهة الاتحاد ودجلة يالشوط الاول

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

تأهل الاتحاد لدور الـ 16 من بطولة الكأس بعد فوزه على نظيره النجوم بهدفين مقابل هدف، بينما تأهل وادي دجلة إلى الدور ذاته بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف أمام البنك الأهلي.

مرت 10 دقائق أولى وسط سيطرة من قبل لاعبي الاتحاد على الكرة ولكن دون فاعلية في منطقة الجزاء فأرسل رزاق سيسه عرضية خطرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 5 من يسار الملعب ولكن شتتها كريم الدبيس لركنية، وفي الدقيقة 7 أرسل عمار حمدي بينية داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها دفاع دجلة.

وفي الدقيقة 21، تصل الكرة لأوميد أوكري لاعب الاتحاد يمين الملعب ليحاول مراوغة كريم الدبيس لاعب دجلة، ولكن تخرج الكرة لركنية نفذها عاشور الأدهم بشكل خطير داخل منطقة الجزاء، ولكن شتتها الدفاع لتصل بعدها إلى رزاق سيسيه على يسار الملعب ليحصل على مخالفة إثر عرقلة لاعب دجلة له نفذها كريم الغندور لاعب الاتحاد داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها دافع الفريق الدجلاوي.

وفي الدقيقة 39، توقف اللعب بعد كرة مشتركة بين مدافع الاتحاد محمود رزق ولاعب دجلة محمد هلال سقط الأخير على إثرها قرب منطقة جزاء الفريق السكندري ليتوقف اللعب قبل أن يُستأنف مرة أخرى.

وفي الدقيقة 44، كاد محمود رزق أن يتقدم للاتحاد بعدما وصلته كرة طولية داخل منطقة الجزاء حولها برأسه أعلى المرمى ولكن في النهاية الحكم أعلن أن الهجمة كان بها مخالفة تسلل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من إيفرتون