اعلان
اعلان

بوجبا منتقدًا مورينيو: يبحث عن حرب الكلمات وسولشاير أقرب للاعبين

بول بوجبا ومورينيو
بول بوجبا ومورينيو

شن بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد، حملة من الغضب على البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للشياطين الحمر.

وقال بوجبا ما لدي الآن مع أولي جونار سولشاير المدير الفني الحالي لنا مختلف، أولى لن يكون ضد لاعبيه، وجاء ذلك وفقًا لحوار عبر شبكة سكاي سبورتس.

وأضاف بوجبا ربما أولي لن يشرك بعض اللاعبين، ولكن الأمر لن يبدو وكأنه ينحيهم جانبًا ويعاملهم كأنهم ليسوا موجودين، هذا الفارق بينه وبين مورينيو.

وأكمل: كانت لدي علاقة رائعة مع مورينيو والكل رأى ذلك، ولكن في اليوم التالي لا أعرف ماذا حدث، هذا هو الشيء الغريب الذي كان لدي مع مورينيو، ولا أستطيع شرحه لأنني حتى لا أعرفه.

وتابع: ربما طرق سولشاير نجحت لأنه أقرب للاعبين، كل مدرب له طريقة في التدريب والتعامل مع اللاعبين وكلاعب عليك أن تتأقلم، أحيانًا لا يناسبك ما يحدث وأحيانا يلائمك.

وعن لوك شاو لاعب اليونايتد قال بوجبا أولي ساعده كثيرًا، لقد مر لوك بموسم صعب مع مورينيو وأثبت أنه دائمًا امتلك الإمكانيات وحصل على ثقة المدرب.

وعن تصريحات مورينيو بعد هزيمته رفقة توتنهام أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، قال بوجبا لا أعرف ماذا حدث، أنا واثق أن مورينيو قال شيئا سيجعل الناس يتحدثون، هذا ما يقوم به.

وأكد: نحن حصلنا على النتيجة التي أردناها، أولي يعرف ذلك واستمتعنا بذلك لأننا نعرف مورينيو ونعرف ما يحبه، لا نحتاج لحرب الكلمات، نحن فقط نركز على الفريق.

وأتم: نحن فزنا بالمباراة هو خسر ولا يريد الحديث حول اللقاء، بل يريد الحديث حول والد شخص ما وهذا ما يفعله، الكل يعرفه جيدا هذا هو مورينيو.

وكان قد انتقد مورينيو سولشاير عقب لقاء توتنهام، بعد أن قال المدرب النرويجي عن سون هيونج مين لاعب سبيرز: لو كان ابني مستلقي على الأرض لثلاث دقائق واحتاج لعشرة من زملائه لمساعدته فلن يحصل على طعام.

ورد مورينيو قائلا: سون محظوظ إنه يملك والدًا أفضل من سولشاير، الوالد دائما يطعم صغاره مهما فعلوا.

وقاد مورينيو مانشستر لمدة عامين ونصف، وهو من تعاقد مع بوجبا من يوفنتوس الإيطالي برغبته الشخصية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض