اعلان

محمد فاروق: التحكيم المصري الأنسب لمباريات الأهلي والزمالك

محمد فاروق في مباراة الاهلي والزمالك
محمد فاروق في مباراة الاهلي والزمالك

تعتبر مباراة الأهلي والزمالك من أكثر المباريات في الوطن العربي، ىإثارةً للجدل نظرا للشعبية العريضة لكلا الفريقين، وقبل مباراة الغد حدثت الكثير من الازمات بسبب طاقم تحكيم مباراة القمة 121 بعد قرار اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بتعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة القمة.

وتواصل 'أهل مصر' مع الحكم الدولي محمد فاروق، أحد الحكام المصريين الذين أداروا مباراة الأهلي والزمالك، من أجل معرفة المواقف التي يتعرض لها الحكم المصري في مثل هذه المباريات ونصائحه لطاقم تحكيم مباراة الغد بقيادة محمود البنا.

وأكد فاروق، أن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2014، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، كانت من أفضل المباريات التي أدارها في مسيرته مع الصافرة.

وتابع فاروق: 'قرار إسناد مباريات القمة لحكام مصريين تأخر كثيرا، فمن الغريب أن يتولى الحكام المصريين تحكيم مباريات القمة في الكثير من الدوريات العربية مثل الدوري التونسي ولا يتم إسناد القمة المصرية لهم'.

وأضاف: 'مباريات القمة يتابعها الكثير من مشجعي كرة القدم على مستوى الوطن العربي، فمن الواجب أن يتم تقديم أفضل ما لدينا على جميع المستويات تنظيميا وتصويريا وكذلك تحكيميا'.

وطالب محمد فاروق، محمود البنا الذي سيدير مباراة القمة 121 غدا الأحد، بضرورة الهدوء وفرض شخصيته من أول دقيقة في عمر المباراة، وضرورة الحفاظ على اللياقة البدنية والتواجد على مسافة قريبة من الكرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً