اعلان
اعلان

5 تحذيرات من كارتيرون للاعبي الزمالك قبل القمة 121

كارتيرون
كارتيرون

يدخل لاعبو القلعة البيضاء مباراة الأهلي والزمالك بحماس وجدية من أجل المحافظة على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وكذلك مصالحة الجماهير بعد الخروج الأفريقي من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

واجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، بلاعبي قلعة ميت عقبة ووجه لهم نصائح وتحذيرات شديدة اللهجة من طريقة لعب النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي يعرف كيفية إدارة المباريات الكبيرة جيدًا.

كارتيرون يحذر دفاع الزمالك من لدغات أفشة

وطالب كارتيرون لاعبي الخط الدفاعي بنادي الزمالك باتخاذ الحذر من محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب النادي الأهلي، والذي يعتبر 'غير متوقع' في تصرفاته بكرة القدم.

وأكد كارتيرون للاعبي الزمالك أن أفشة من الممكن أن يخدع دفاع الفارس الأبيض ويقوم بالتسديد من خارج المنطقة مرة أو إرسال كرات طولية في منطقة جزاء الأبيض مرة أخرى وكذلك من الكرات البينية التي يمتاز بها أفشة.

تعليمات خاصة من كارتيرون لجنش.. وتحذيرات من الثقة الزائدة

اجتمع باتريس كارتيرون بمحمود عبد الرحيم 'جنش'، حارس مرمى نادي الزمالك، والذي من المتوقع ان يحرس عرين الأبيض في مباراة الاهلي والزمالك اليوم.

وحذّر كارتيرون محمود جنش من الثقة الزائدة في النفس والتي تنقلب غالباً بنتائج عكسية، كما طالبه بالحرص على التركيز على الكرة حينما تكون في أقدام لاعبي الأهلي من خارج منطقة الجزاء لتفادي تسديدات لاعبي وسط المارد الأحمر.

كارتيرون للاعبي الزمالك: احذروا من الـ "+90"

وشدد كارتيرون على لاعبي الزمالك من الأهداف القاتلة في حال التعادل أو التقدم على الأهلي، حيث يمتاز لاعبو المارد الأحمر بخطف أهداف في اللحظات الأخيرة من المباريات والتي تسمى أهداف '+90'.

كارتيرون يحذر لاعبي الزمالك من العصبية في مباراة القمة 121

وطالب كارتيرون لاعبي الزمالك بضرورة الهدوء في المباراة وعدم افتعال المشكلات مثلما حدث في مباراة السوبر المصري بالإمارات، وحرص على توجيههم بالالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

وشدد مدرب الزمالك على عدم الاعتراض على محمود البنا، حكم مباراة الأهلي والزمالك، على أي قرار يتخذه حيث اعتبر الفرنسي اعتراض اللاعبين على قرارات الحكم من أهم أسباب الخسارة في معظم المباريات.

جلسة لكارتيرون مع محمد عبد الشافي لإعطائه "روشتة" التعامل مع هجمات الأهلي

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون جلسة خاصة مع محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، من أجل إعطاء بعض التعليمات من أجل التعامل مع مجريات المباراة بمختلف سيناريوهات الأهلي الهجومية.

وطالب كارتيرون عبد الشافي بضرورة عدم التقدم للأمام في مباراة الاهلي والزمالك اليوم الأحد، والالتزام بالدور الدفاعي فقط خاصةً وأن حسين الشحات، جناح النادي الأهلي، سيمثل صداع لعبد الشافي في الجبهة اليسرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً