اعلان

مصطفى يونس: منتخبنا الأوليمبي يمتلك مقومات النجاح.. والشناوي لا يستحق التواجد في طوكيو (خاص)

مصطفى يونس
مصطفى يونس

علق مصطفى يونس، نجم الأهلي السابق، على نتائج قرعة أوليمبياد طوكيو 2020 لكرة القدم، والتي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، وأسفرت عن وقوع منتخبنا الأوليمبي في المجموعة الثالثة مع منتخبات، إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وقال مصطفى يونس في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»: "أثق في قدرات لاعبي المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو المقبلة، بالرغم من صعوبة المجموعة لكننا نملك جيلا قويا قادر على التحدي والتمثيل المشرف للكرة المصرية".

وأضاف: قادرون على المنافسة بشرط توفير جو ملائم للاعبين وإعداد نفسي وذهني على أعلى مستوى، بعيدا عن سوء وتخبط المنظومة الحالية التي تدير كرة القدم في مصر.

وتطرق مدافع الأهلي السابق في حديثه عن الثلاثي الأقرب للانضمام للمنتخب الأوليمبي، قائلا: "أرشح محمد صلاح فقط، مع احترامي لباقي اللاعبين لا أحد آخر يستحق التواجد في طوكيو، بما فيهم محمد الشناوي حارس وقائد الأهلي الحالي، مشيرا إلى ضرورة إعطاء عناصر منتخبنا الأوليمبي فرصة الظهور، لأنهم هم من صنعوا الإنجاز وأصحاب الفضل الأول والأخير في التأهل إلى هذا الحدث التاريخي".

 

واختتم: محمد صلاح أيقونة الكرة المصرية في العالم، وتواجده رفقة المنتخب الأوليمبي إضافة كبيرة سواء على المستوى الفني أو الإعلامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة