اعلان

انطلاق الشوط الثاني بين الأهلي وسموحة في الدوري

حسين الشحات
حسين الشحات

انطلق الشوط الثاني من مباراة الأهلي وسموحة، التي تجمعهما، على ملعب' الأهلي WE ' بمدينة السلام، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري العام.

وكان الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة انتهى بالتعادل الإيجابي، حيث تقدم محمود حليمو بالهدف الأول للفرق السكندري في الدقيقة 11، ورد المارد الاحرم بالتعادل عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 33.

وكان محمد مجدي أفشة بطل البداية الساخنة للنادي الأهلي، حيث أهدر فرصة كبيرة أمام المرمى، وسقط في أخرى داخل المنطقة، في الدقيتين الخامسة والسابعة.

ورد سموحة بهدف عالمي من هجمة منظمة، ومراوغة رائعة لدفاع الأهلي،انتهت بكرة قوية في شباك الشناوي، عن طريق محمود حليمو في الدقيقة 11.

وكاد مجدي قفشة أن يصحح من خطأه بتمريرية رائعة لمحمد شريف، الذي استقبلها بشكل جيدة، ولكنه سددها بقوة كبيرة إلى خارج الملعب.

ونجح حسين السحات في إدارك هدف التعادل للنادي الأهلي في الدقيقة 33 مستغلا تمريرة عمرو السولية الرائعة، يهيئها لنفسه ويضعها فوق أيدي الهاني سليمان في شباك سموحة.

واشتعلت المباراة في آخر 10 دقائق وأهدر الاهلي فرصتين مؤكدتين، وعلى الجانب الأخر ارتد سموحة بهمة سريعة عن طريق حسام حسن، كادت أن تتسبب في ركلة جزاء للفريق السكندري، بعد تدخل أليو ديانج وافتكاك الكرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً