اعلان

60 دقيقة.. الأهلي يبحث عن هدف ثان وسموحة يعتمد عل المرتدات

الاهلي وسموحة
الاهلي وسموحة

مرت 60 دقيقة من مباراة الأهلي وسموحة، التي تجمعهما، على ملعب' الأهلي WE ' بمدينة السلام، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري العام.

وشهد الشوط الثاني في المباراة بداية نارية من النادي الأهلي، وهجمة سريعة تكررت في انتهائها عند حسين الشحات، الذي أهدر فرصتين مؤكدتين أمام المرمرى ، وعلى حدود المنطقة.

واتخذ سموحة نفس نهج الشوط الأول بالاعتماد على المرتدات، وبالفعل كاد أن يلدغ الأوهلي بهدف ثاني، لوا تدخل أكرم توفيق وأفسد هجمة كان فيها الفريق السكندري مرتد بـ 4 لاعبين.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 53 بعد سقوط اليو ديانج متأثرا بالإصابة، وتم علاجه سريعا داخل أرض الملعب.

وكان الشوط الأول من مباراة الأهلي وسموحة انتهى بالتعادل الإيجابي، حيث تقدم محمود حليمو بالهدف الأول للفرق السكندري في الدقيقة 11، ورد المارد الاحرم بالتعادل عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 33.

وكان محمد مجدي أفشة بطل البداية الساخنة لنادي الأهلي، حيث أهدر فرصة كبيرة أمام المرمى، وسقط في أخرى داخل المنطقة، في الدقيتين الخامسة والسابعة.

ورد سموحة بهدف عالمي من هجمة منظمة، ومراوغة رائعة لدفاع الأهلي،انتهت بكرة قوية في شباك الشناوي، عن طريق محمود حليمو في الدقيقة 11.

وكاد مجدي قفشة أن يصحح من خطأه بتمريرية رائعة لمحمد شريف، الذي استقبلها بشكل جيدة، ولكنه سددها بقوة كبيرة إلى خارج الملعب.

ونجح حسين السحات في إدارك هدف التعادل للنادي الأهلي في الدقيقة 33 مستغلا تمريرة عمرو السولية الرائعة، يهيئها لنفسه ويضعها فوق أيدي الهاني سليمان في شباك سموحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً