اعلان

منتخب مصر للمكفوفين للسيدات يتأهل إلى أولمبياد طوكيو لأول مرة في تاريخه

منتخب مصر للمكفوفين للسيدات
منتخب مصر للمكفوفين للسيدات

تأهل منتخب مصر للمكفوفين لكرة الهدف للسيدات، من أجل المشاركة فى دورة الألعاب البارالمبية 2020 التى تقام فى مدينة طوكيو باليابان خلال شهر أغسطس المقبل، بعدما تلقى الاتحاد المصرى لرياضات المكفوفين برئاسة الدكتور أحمد عوين خطابا رسميا من الاتحاد الدولى يفيد بتأهل المنتخب المصرى.

وأكد عوين، أن المنتخب المصرى قد تأهل بعد اعتذار منتخب الجزائر صاحب المركز الأول فى بطولة أفريقيا الماضية، مشددا على أن مصر فى المركز الثانى وهو ما يعطيها حق المشاركة في أولمبياد طوكيو.

وأشار رئيس اتحاد رياضات المكفوفين إلى أن تأهل فريق السيدات لدورة الألعاب البارالمبية يعتبر إنجازا فريدا يحدث للمرة الأولى فى تاريخ رياضات المكفوفين، مشيرًا إلى أنه نتاج جهد كبير لجميع أعضاء المنظومة سواء لاعبات وأجهزة فنية وإداريين، فضلا عن الأندية التي تعتبر الشريك الرئيسي لمجلس الإدارة.

وتابع عوين فى تصريحاته أنه الأيام المقبلة ستشهد تأهل لاعبين من رياضة الجود للمكفوفين للمشاركة في الدورة المقبلة بعد استكمال شروط التأهل من قبل اللجنة البارالمبية الدولية.

وطالب رئيس المكفوفين مسئولي وزارة الشباب والرياضة بضرورة مساندة الاتحاد والفريق خلال الأشهر القليلة المقبلة من أجل إعداد اللاعبين بالشكل الأمثل استعدادا للظهور المشرف في الدورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)