اعلان

في ليلة تألق ميسي.. البرسا ينتصر على خيتافي بثلاثية في الشوط الأول

ميسي
ميسي

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة برشلونة وخيتافي، بتقدم البلوجرانا بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

لم ينتظر برشلونة كثيرًا حتى أهدر ليونيل ميسي الهدف الأول بعد مرور 6 دقائق فقط، بعد أن سدد الكرة في اتجاه المرمى، لكنها ارتطمت بالعارضة خرجت ضربة مرمى.

ويعود الأرجنتيني مجددًا، ولكن ينجح هذه المرة في قص شريط الأهداف بالدقيقة 8، بعد أن استلم تمريرة طولية أرضية رائعة من بوسكيتس في وسط الملعب، لينفرد بالمرمى ويسدد كرة من يسار منطقة الجزاء رغم اختلال توازنه لمسها حارس المرمى وسكنت الشباك.

في الدقيقة الـ12، يخطأ لينغليه مدافع البلوجرانا، ويسجل هدفًا بمرماه، لتصبح النتيجة 1-1.

وفي الدقيقة 28، يرد مدافع خيتافي على لينغليه، ويسجل هدف البرشا الثاني، بعد أن قطعت الكرة من بيدري في وسط الملعب، ووصلت إلى سفيان شاكلا أعادها للمرمى لكن خرج حارس المرمى لتدخل الكرة إلى الشباك.

ويعود ميسي مجددًا ليخطف الأضواء وبعد مرور 4 دقائق فقط من الهدف الثاني، بعد تسديدة بيمينه على الطائر ارتطمت بالقائم الأيمن، وارتدت إليه مرة أخرى سددها من يمين الستة ياردة داخل الشباك، ليطلق الحكم صافرته معلنًا انتهاء الشوط الأول وتقدم البلوجرانا بنتيجة 3-1.

أعلن الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشكلي فريقه الذي سيخوض مباراة خيتافي، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإسباني.

وجاء التشكيل كالتالي:-

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: بيكيه – مينجويزا – لينغليه.

خط الوسط: بيدري – بوسكيتس – دي يونج – سيرجي روبيرتو – جوردي ألبا.

الهجوم: ميسي - جريزمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال