اعلان
اعلان

خبير يكشف العقوبة المتوقعة لــ محمد طلعت بسبب مشادته مع أسامة نبيه (خاص)

محمد بيومى
محمد بيومى

كشف محمد بيومي، خبير اللوائح المنظمة لكرة القدم والألعاب الرياضية، عن العقوبة المتوقع أن توقع على محمد طلعت لاعب الإنتاج الحربي، على خلفية مشادته مع أسامة نبيه، المدرب المساعد بجهاز نادي الزمالك الفني أثناء استبداله، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس على ستاد الأهلي 'السلام' سابقًا، وانتهى بفوز الأبيض بهدفين دون رد، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد بيومى فى تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»: ' إن محمد طلعت، لاعب الإنتاج الحربي، مهدد بتوقيع عقوبة قوية عليه، موضحًا أن أقل عقوبة توقع عليه هى:( الإيقاف 6 مباريات وغرامة تصل لـ 50 ألف جنيه)'.

وتابع: أن العقوبة تتوقف على تقرير الحكم وما دونه في التقرير الخاص به، مشيرًا إلى أن الحكم بالتأكيد رآها خاصة وقد أشهر في وجه اللاعب الكارت الأحمر، وتم طرده من المباراة.

وشهدت مباراة الزمالك والإنتاج الحربى حركات غير أخلاقية، حينما قام محمد طلعت مهاجم الإنتاج بالبصق على أسامة نبيه المدرب المساعد بجهاز نادي الزمالك الفني أثناء استبداله، قبل أن يشهر حكم اللقاء أمين عمر الكارت الأصفر في وجهه، قبل أن يقوم بالإشارة إلى نسر النادي الأهلي بيده، ليقوم حكم اللقاء بإشهار الكارت الأحمر مباشرة في وجهه.

وبعد هذه النتيجة لازال يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، فيما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن عشر والأخير من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 12 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل