اعلان

اتحاد الكرة يُعلق على موقفه من تأجيل مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

بيراميدز
بيراميدز
كتب : أهل مصر

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقفه النهائي من الطلب الذي تقدم به نادي بيراميدز لتأجيل مباراته أمام الاتحاد السكندري.

ورفض الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال بيان رسمي، تأجيل مباراة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز مع الاتحاد السكندري، غدًا السبت، في تمام التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالتالي: "رفضت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، طلب نادي بيراميدز لتأجيل مباراته أمام الاتحاد السكندري والمحدد لها غدا السبت باستاد الإسكندرية في بداية مباريات الدور الثاني من الدوري الممتاز".

وأرسل بيراميدز، خطابا لاتحاد الكرة يطلب فيه تأجيل المباراة مراعاة لظروف الفريق الذي عاد من رحلة خارجية لزامبيا وخوض مباراة نكانا في كأس الكونفدرالية الإفريقية، وحرصا على اللاعبين من الإجهاد الشديد بسبب السفر وطول الرحلة وخوض مباراتين متلاحقتين في الكونفدرالية والدوري خلال 48 ساعة فقط من العودة إلى القاهرة.

وأكد اتحاد الكرة في رده أنه يستحيل تأجيل أي مباراة في الدوري في ظل وضع جدول مضغوط تنتهي فيه المسابقة يوم 30 سبتمبر المقبل، وأي تأجيل للمباريات سيؤدي لعدم انتهاء البطولة في الموعد المحدد وسيؤثر في استمرارية المسابقة المحلية، خاصة في ظل ضغط اللقاءات لجميع الأندية للانتهاء من الدوري في الموعد المحدد.

كانت جلسة قد جمعت اتحاد الكرة مع الأندية الممثلة لمصر في بطولات إفريقيا، تم خلالها التأكيد على مراعاتها في وضع مواعيد جدول الدوري ومباريات كأس مصر، إلا أن الاتحاد وجد نفسه في أزمة بسبب ضغط المواعيد وضرورة انتهاء الموسم بنهاية شهر سبتمبر مع مواصلة بيراميدز والأهلي لمشوارهما في بطولتي الكونفدرالية ودوري الأبطال.

وبرر اتحاد الكرة رفضه طلب تأجيل مباراة الاتحاد على أن الإصرار على استكمال الموسم الماضي الذي توقف لأكثر من 5 أشهر بسبب فيروس كورونا تدفع جميع الأندية ثمنه حاليا، وبالأخص الأندية الكبيرة المشاركة في بطولات إفريقيا، ولا بد من التحمل لإنهاء الموسم الحالي في موعده".

ويحتل بيراميدز المركز السادس من ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 27 نقطة، بالتساوي مع سموحة صاحب المركز الخامس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة