اعلان

أول تعليق من مصر المقاصة بشأن شكوى النصر (خاص)

مروان حمدي
مروان حمدي

كشف مصدر داخل نادي مصر المقاصة، عن موقف النادي تجاه الشكوى الذي تقدم بها نظيره النصر ضده، خلال الأيام الماضية بسبب نسبة إعادة الانتقال لمروان حمدي، المنتقل لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال المصدر، إن حتى الآن لم ترسل الجبلاية أي شكوى إلى مصر المقاصة من أجل الرد عليها أو اتخاذ أي إجراء ضدها.

وتابع: "يتمسك مسئولي مصر المقاصة بموقفهم الذي يفيد أنه تم شراء اللاعب مروان حمدي بشكل نهائي، وبالتالي ومن حقه بيعه بدون شروط".

ومن جانبه، قال أحمد الأحمر عضو مجلس إدارة نادي النصر والقائم بأعمال المدير التنفيذي في تصريحاته له،إن نادي النصر قد خاطب نظيره مصر المقاصة عدة مرات، وتواصلنا مع مسئولي النادي أكثر من مرة من أجل تفعيل بند نسبة إعادة البيع في العقد الموقع بين النصر والمقاصة عند انتقال مروان حمدي بحصول النصر على نسبة 10‎%‎ من إعادة انتقال اللاعب لأي نادي آخر.

وتابع الأحمر: أن النصر قد خاطب المقاصة فى ثلاث خطابات في الأيام 1 فبراير وفي 22 فبراير وفي 1 ابريل، وذلك في ظل العلاقات الطيبة ولكن فوجئنا بعدم الرد وحصلنا على أكثر من وعد بالتنفيذ ولم يحدث تحرك من جانب مسئولي المقاصة.

وأكد الأحمر على اعتزام نادي النصر على اتخاذ الإجراءات القانونية المنصوص عليها في التعاقد الموقع بين النصر والمقاصة وسنتقدم بشكوى لاتحاد كرة القدم لحفظ حقوق نادي النصر حيث كنا نأمل حل الأمر وديا بدون اللجوء للإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح