اعلان

حكاوى رمضانية (13).. فتحى مبروك: "فطرت متأخر ساعة بسبب الكورة"

حكاوي رمضانية مع فتحي مبروك
حكاوي رمضانية مع فتحي مبروك

يرتبط شهر رمضان المعظم بالكثير من الذكريات التي لا تنسى، سواء ما يتعلق منها بمناسبات وأحداث خاصة وشخصية، أو ما يرتبط بالعمل وبمناسبات عامة.

ويفتح «أهل مصر»، خزينة ذكريات فتحي مبروك، المدير الفني الأسبق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، ويسترجع معه بعض الذكريات الجميلة والطقوس التي يواظب عليها في الشهر الكريم.

روى فتحى مبروك لـ «أهل مصر»: 'رمضان دائما يرتبط بذكريات لا تنسى، خاصة وفى جيل السبعينيات كنا نتدرب ونخوض المباريات فى نهار رمضان ونحن صائمون، لعدم وجود وقتها الاستادات والإضاءة المتاحة فى أيامنا هذه'.

وعن المواقف التى لا ينساها قال: 'في يوم كنت أنا وكابتن ثابت البطل معزومين عند كابتن مصطفى عبده ، واتجهنا بعد التمرين على منزله فى حى شبرا، ووقتها لم نتخلص بعد من شقاوة الشباب، وأثناء ما كنا فى الطريق فكان بجانبنا عربية مليئة بالشمام، فقال لى كابتن ثابت قرب من العربية وأخد شمامتين منها وطلعنا نجرى بعدها بالعربية فى شارع رمسيس'.

وأضاف: 'صاحب عربة الشمام، طلع يجرى ورانا بالعربية للحاق بينا، وكان كابتن مصطفى عبده ورانا بعربيته وشاهد الموقف وانتابه حالة من الضحك على ما فعلناه'.

وعن مواقف رمضان الذى لا ينساها فتحى مبروك وهو صغير قال:' قبل الفطار كنت العب كرة قدم فى منطقتى حى العجوزة، وفى يوم عودت للمنزل متأخرا بعض الفطار، فوالدى عاقبنى واوقفنى وراء الباب أنا وأخويا لحد ما فطروا وبعدها احنا فطرنا متأخرين حوالى ساعة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً