اعلان

التاريخ يبتسم لريال مدريد وتشيلسي في لقاءات الفريقين.. لا غالب ولا مغلوب

ريال مدريد
ريال مدريد

يحل فريق تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على استاد 'ألفريدو دي ستيفانو'، معقل ريال مدريد، لمواجهة الملكي، غدًا الثلاثاء، في التاسعة مساءً، ضمن منافسات ذهاب نصف الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد تخطي ليفربول بنتيجة (3- 1) في لقائي الذهاب والعودة من الدور ربع النهائي.

وعلى الجانب الآخر، وصل تشيلسي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن هزم بورتو البرتغالي بهدفين مقابل هدف في مباراتي الذهاب والإياب من الدور ربع النهائي.

ويستعرض 'أهل مصر'، فيما يلي، تاريخ مواجهات ريال مدريد وتشيلسي.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وتشيلسي

والتقى ريال مدريد مع تشيلسي في نحو 5 مواجهات؛ فاز الملكي في مباراتين، فيما حقق 'البلوز' الانتصار في لقائين، وجاء التعادل في مباراة وحيدة.

وكان آخر لقاء جمع ريال مدريد مع تشيلسي، في كأس الدولية للأبطال لعام 2016، والذي انتهى بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي بطولة كأس الكؤوس الأوروبية 1971، كان أول لقاء يجمع ريال مدريد وتشيلسي، والذي انتهى بتعادل الفريقين إيجابيا في لقاء الذهاب، قبل أن ينتصر تشيلسي في مباراة العودة بهدفين مقابل هدف.

ريال مدريد

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ريال مدريد وتشيلسي، غدًا الثلاثاء، على قناة (بين سبورت بريميوم 1)، الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'، ويتولى الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً