اعلان

مدير الكرة بنادي إنبي يكشف حقيقة عروض القطبين لضم الثنائي البترولي

الاهلي وإنبي
الاهلي وإنبي

أوضح عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، حقيقة العروض المقدمة من الأهلي والزمالك، من أجل الظفر بخدمات كريم فؤاد ومهاب ياسر ثنائي الفريق البترولي.

وقال عبدالناصر، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة " أون تايم سبورت ": بمجرد أن يقدم أي لاعب مباراة جيدة في نادي إنبي، تجد الإعلام يتحدث عن رغبات القطبين في التعاقد معه، مضيفًا أن لا يوجد عروض في الوقت الحالي من الأهلي والزمالك لضم أي لاعب من صفوف الفريق البترولي.

وأشار مدير الكرة بنادي إنبي إلى أن مجلس إدارة الفريق لا يمانع رحيل أي لاعب بشرط تقديم عرض مناسب، لافتا إلى أن هناك مفاوضات مع الزمالك لضم مهاب ياسر، قائلا: نادي إنبي لا يغلق باب المفاوضات مع أي ناد مهما كان، لأن هذا من موارد الفريق الأساسية، ولكن حتى اللحظة لم يتواصل معنا أي مسؤول من الزمالك بخصوص مهاب ياسر.

واستكمل: الوضع يختلف مع كريم فؤاد، لأن نادي النجوم هو من يملك حق بيع اللاعب، وبالتالي اذا أراد إنبي التمسك باللاعب فعلينا التفاوض مع النجوم وسداد المبلغ المالي الخاص باللاعب.

واختتم: فكرة الاحتفاظ بكريم فؤاد غير واضحة حتى الآن، وفي حالة انسحاب إنبي من الصفقة، فإن الأهلي يصبح قريب من إتمام التعاقد مع اللاعب ولكن عن طريق بوابة النجوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر