ذكريات رمضان (16).. وليد سليمان يتألق والأهلي يهزم تشيلسي في دروي الأبطال

وليد سليمان
وليد سليمان

يرتبط شهر رمضان المبارك، بذكريات كروية مثيرة مع جماهير الساحرة المستديرة، حيث كان محبي وعشاق كرة القدم على موعد مع مباريات لا تنسى في شهر الصوم، والتي كانت لها مذاق مختلف عما نشعر به اليوم نظرا لحضور الجماهير التي غابت عن ملاعبنا بسبب فيروس كورونا، ولذلك نسترجع مع الشهر الكريم هذه الذكريات الجميلة.

ويرتبط يوم الـ16 من شهر رمضان بذكرى لا تنسى في أذهان جماهير النادي الأهلي، عندما واجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وتشيلسي الغاني، على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2012.

وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف، في مباراة شهدت تألق كبير لنجم الفريق وليد سليمان، الذي سجل هدفين مميزين.

وافتتح أهداف الأهلي عبدالله السعيد لاعب بيراميدز الحالي، في الدقيقة 16، وأحرز محمد نجيب الهدف الثاني في الدقيقة 33، وأضاف وليد سليمان الهدف الثالث والرابع في الدقائق 67 و71، بعدما سجل إيمانويل كلوتي هدف تقليص الفارق لصالح تشيلسي في الدقيقة 41 من ركلة جزاء.

واحتل الأهلي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بعد ذلك الفوز، حيث كان يقع المارد الأحمر حينها بجانب أندية الزمالك وتشيلسي ومازيمبي الكونغولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً