اعلان

تعرف على توقفات الدوري حتى نهايته وموعد مباريات مصر

الدورى المصرى
الدورى المصرى

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن المباريات المتبقية خلال الموسم الحالي، وذلك بجميع البطولات، كما كشف عن توقفات المنتب الأول والأوليمبي، حتى نهاية سبتمبر المُقبل.

وأولى التوقفات ستكون خلال الفترة من 31 مايو حتى 15 من يونيو، بسبب لعب المنختخب لتصفيات كأس العالم قطر 2022، وأولى المواجهات ستكون أمام أنجولا أحد أيام 5-6-7 يونيو بالقاهرة، فيما ستكون المواجهة الثانية أمام الجابون خارج الديار أحد أيام 11-12-13 من ذات الشهر.

أما التوقف الثاني سيكون خلال الفترة من السادس من يوليو والثامن من أغسطس، بسبب مشاركة المنتخب الأوليمبي، بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو، والتي وقع المنتخب رفقة إسبانيا، الأرجنتين وأستراليا.

فيما سيكون التوقف الثالث والأخير في الفترة بين 30 أغسطس حتى التاسع من سبتمبر، وسيخوض خلالها المنتخب الأول لقائين لتصفيات كأس العالم 2022 بقطر، وستكون المواجهتين مع ليبيا الأولى أحد أيام 1-2-3 سبتمبر، والثانية 5-6-7 من ذات الشهر.

وستكون آخر مباريات الدوري يوم 30 سبتمر المُقبل، حال لم يتم تأجيل أي لقاء، ليستعد المنتخب للجولتين الأخيرتين من تصفيات كأس العالم، حيث سيواجه أنجولا أحد أيام 6-7-8 أكتوبر، والجابون أحد أيام 10-11-12 أكتوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي