اعلان

هشام حنفي: مصطفي محمد رفض الانتقال للأهلي لهذا السبب

مصطفى محمد
مصطفى محمد
كتب : علي صلاح

قال هشام حنفي نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار لفريق جالاتا سراي التركي كان قريبا من الانتقال للنادي الأهلي في فترة من الفترات التي كان اللاعب فيها يخرج على سبيل الإعارة بالدوري المصري.

وأضاف "حنفي" في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج "أقر وأعترف" مع شوبير، على فضائية أون تايم سبورتس: "مصطفى محمد كان معارا من الزمالك لصفوف طنطا، وكنت أنا عضو اللجنة الفنية بالأهلي، وفاوضنا اللاعب بالفعل، وأبلغنا أنه زملكاوي ويتمنى الاستمرار في الزمالك، لكن لو ضغط الأهلي لأنهى الصفقة وانتقل مصطفى محمد للأهلي".

وتابع نجم الأهلي السابق: "قلقان جدا على الأهلي في دوري الأبطال، طبيعي أننا ندعم ممثل مصر الوحيد في البطولة بعد خروج الزمالك، لكن المؤشرات في الأهلي مع موسيماني لا تطمئن".

وأسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع النادي الأهلي في مواجهة نارية أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع نادي صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في أحد أيام 14 أو 15 مايو المقبل، بينما تقام مباراة العودة أحد أيام 21 او 22 او 23 مايو المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موقف الزمالك من خوض مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة (خاص)