اعلان

حكاوى رمضانية (17).. طارق العشرى: أحلى دورات رمضان لعبتها فى كفر الدوار مع حسن شحاتة وأحمد ناجى

طارق العشري
طارق العشري

يرتبط شهر رمضان المعظم بالكثير من الذكريات التي لا تنسى، سواء ما يتعلق منها بمناسبات وأحداث خاصة وشخصية، أو ما يرتبط بالعمل وبمناسبات عامة، ويفتح «أهل مصر» خزينة ذكريات طارق العشرى، المدير الفنى السابق لفريق طلائع الجيش، التي يواظب عليها في الشهر الكريم.

وقال طارق العشرى في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'بأن أحلي وأجمل شئ بالنسبة له في رمضان هي صله الرحم وعزومات الإفطار الجماعى التى تكثر فى شهر الصيام'.

وواصل:' أيضا بأن شهر رمضان يتميز بمواظبه الصلاة وأعمال الخير ومساعده المحتاج حتي في ظل أزمة كورونا الكل بيتسابق لفعل الخير مشيرا بانه واحد منهم'.

وأكد بأن أوحش شئ في رمضان حاليا بالنسبة له هو غياب والده الذي توفى فكان بينور الافطار ويلم العائله كلها ويعطى لرمضان بهجة ومذاق مختلف'.

وأوضح بأن وباء كورونا أثر بشكل كبير على رمضان حاليا، حيث نجد التجمعات والعزائم العائلية المعتادة قلت وخلي كل شئ علي الضيق'

وتابع:' لا نستطيع أيضا أن ننسي الدوريات الرمضانية فهى أحلى شئ بعد الافطار'.

وأردف العشرى قائلا:'أحلي دورات انا لعبتها كانت في بلدنا كفر الدور لانها كانت بتجمع البلد كلها بعد الافطار مشيرا أن كل أبناء كفر الدوار كلهم بيجو يحضروا زي كابتن حسن شحاتة وأحمد ناجي والحن وإسماعيل مصطفي دول كانوا في النادي الأوليمبي'.

واختتم العشرى تصريحاته قائلا:'أحلي الذكريات اني كنت بشوف اصدقائي للي ممكن بشوفهم من رمضان لرمضان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي