هل يغرق ليفربول في دوامة الأزمات ويخرج من سباق سوق الانتقالات؟

ليفربول
ليفربول

تحوم الشكوك حول إمكانية قدرة نادي ليفربول، على تخطي "دوامة الأزمات" التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، وخاصة خروجه من دوري أبطال أوروبا، بجانب ابتعاد الريدز عن المنافسة، في التوب 4 للدوري الإنجليزي.

ليفربول مهدد أيضا بالخروج العام المقبل من منافسات دوري الأبطال، في حالة عدم استفاقته في الـ5 جولات الأخيرة المقبلة، إذا أراد أن يتمسك بمقعده، وسط أندية "البريميرليج".

ليفربول حامل لقب الدوري الأقوى العام الماضي خرج من المنافسة مبكرا في موسم كارثي خسر فيه كل شيء وقد يخسر الركائز الأساسية في فريقه، في حالة عدم التأهل إلى"التشامبيونزليج" والتواجد في التوب 4 للدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة وبفارق 4 نقاط عن تشيلسي، صاحب المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويعد السبب الرئيسي لأزمات ليفربول والذي قد يتسبب في غرق الفريق يكمن في الميزانية التي تراجعت بشكل كبير، وقد تؤدي لتفكك كبير في كتيبة الريدز، في حالة تخفيض الرواتب، أو تأجيل مستحقات اللاعبين، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها منذ انتشار جائحة كورونا.

كما أشارت تقارير إعلامية إلى أن خزينة وميزانية ليفربول أصبحت محدودة لتعزيز صفوف فريقه، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن أعلن خسارته لـ 50 مليون يورو في الميزانية التي أغلقت في مايو 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً