اعلان

أزمة فى الأهلي بعد إصابة كهربا قبل مباراة غزل المحلة

كهربا
كهربا
كتب : أهل مصر

دخل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في غيبوبة بعد إصابة خلال الساعات الماضية، حيث سبب مشاكل كبيرة للجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني، قبل 24 ساعة من مباراة الأحمر أمام غزل المحلة.

وأربك لاعب الأهلي حسابات الجهاز الفني قبل مواجهة غزل المحلة ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري بعدما تعرض للإصابة في الساعات الأولي من صباح اليوم الأحد 2 مايو نقل على إثرها للمستشفي للاطمئنان على حالته الصحية.

ويقترب محمود عبد المنعم كهربا من الخروج من قائمة الفريق المشاركة في لقاء غزل المحلة والمقرر إقامته مساء غدًا الأثنين في لقاء الدور الثاني من عمر الدوري المصري بعدما فاز أبناء الجزيرة في مباراة الدور الأول والتى أقيمت على ملعب استاد السلام .

يذكر أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا تعرض لوعكة صحية مساء أمس السبت، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات للاطمئنان على صحته.

وأكد الطبيب المعالج أن لاعب الأهلي يعاني من ارتفاع في ضغط الدم وتم وضعه تحت الملاحظة لعدة ساعات للأطمئنان على حالة اللاعب.

وأشار الطبيب إلى أن حالة محمود عبد المنعم كهربا لا تدعي للقلق وهو مجرد إرهاق أدى إلى رفع ضغط الدم وتم تعليق محاليل ومغادرة المستشفي عقب الاطمئنان على الحالة الصحية .

يذكر أن كهربا شارك في مباراة الاخلي الأخير أمام الجونة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، واحتل بهذه النتيجة المارد الأحمر المركز الثاني خلفًا للزمالك متصدر جدول ترتيب الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة